سياحة و سفر

منظمو رحلات أوكرانيا يشيدون بالإجراءات المصرية في مواجهة «كورونا» | المصري اليوم

اشترك لتصلك أهم الأخبار

التقت غادة شلبي، نائب وزير السياحة والآثار لشؤون للسياحة، بمجموعة من كبار منظمي الرحلات من دولة أوكرانيا، خلال زيارتهم الحالية لمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، لتفقد الإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية المطبقة بالمنشآت الفندقية والسياحية الموجودة بالمدينة.

وخلال اللقاء أشاد منظمو الرحلات من أوكرانيا بالإجراءات الاحترازية وبضوابط السلامة الصحية المطبقة على أرض الواقع، والتي لمسوها عن قرب خلال زيارتهم لعدد من الفنادق ومراكز الغوص بمدينة شرم الشيخ، والتي من بينها أعمال التطهير والتعقيم التي تتم بصفة مستمرة، والتزام العاملين بارتداء الكمامات طوال ساعات العمل، وتوفير عيادة وطبيب بالفندق.

وخلال اللقاء، اقترح منظمو الرحلات الأوكرانيين عودة تشغيل منطقة ألعاب الأطفال «Kids Area»، وعودة الكيدز انيميشن «Kids Animation» بالفنادق وذلك لتشجيع الأسر الأوكرانية التي لديها أطفال بصورة أكبر على زيارة المحافظات السياحية الساحلية، مؤكدين على تزايد الطلب من قبل المواطنين الأوكرانيين على زيارة مصر، ورغبتهم الشديدة للاستمتاع بجوها الساحر وشمسها الدافئة.

كما التقت غادة شلبي خلال تواجدها بمدينة شرم الشيخ بعدد من السائحين الأوكرانيين الذين أعربوا عن سعادتهم بزيارة مصر، مؤكدين على أنهم سينقلون ما شاهدوه من تطبيق الإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية بمصر عند عودتهم لبلدهم.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    82,070

  • تعافي

    24,419

  • وفيات

    3,858



Tags

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Close
Close