سياحة و سفر

شركة مصر للطيران تكرم الضباط المتميزين في «أمن الخطوط»  | المصري اليوم

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كرم اللواء محمد كمال، رئيس قطاع الأمن بشركة مصر للطيران عددًا من الضباط في الإدارة العامة لأمن الخطوط لتميزهم وحسن أدائهم لمهام عملهم خلال الفترة الماضية، في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا، والتزامهم بكافة المعايير والضوابط الأمنية التي وضعتها الشركة للتعامل مع مختلف المواقف.

وتم خلال الحفل تكريم ضباط الأمن محمد إبراهيم عبدالمجيد وفاطمة حسن ومحمد الصباغ ورامي الطاهر وسمير عاطف ورامي زكي وتامر العزب، على أساس التزامهم بتنفيذ الإجراءات الأمنية للرحلات المتجهة للولايات المتحدة الامريكية، والموازنة بين الأداء الأمني للحفاظ على سلامة الرحلة في ظل الظروف الراهنة وبين الخدمة المميزة للركاب على خطوط شركة مصر للطيران.

وأعرب اللواء محمد كمال عن تقدير الشركة للجهود المتميزة التي يقوم بها العاملون في ظل الظروف الحالية، وطالبهم بالاستمرار في العمل وبذل المزيد من الجهد حتي تجاوز المرحلة الراهنة بما تحمله من تحديات صعبة، مع انتشار فيروس كوورنا.

وشارك في حفل التكريم من قيادات قطاع الأمن بشركة مصر للطيران؛ محسن السيد، مدير عام الإدارة العامة لأمن الخطوط، وياسر عبدالرحيم، مدير إدارة تأمين الركاب، ومحمد عصمت عبدالمطلب، رئيس مجموعة تأمين الرحلات المتجهة إلى واشنطن.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    114,107

  • تعافي

    102,201

  • وفيات

    6,585



Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button