سياحة و سفر

إحباط محاولة تهريب أقراص مخدرة بحوزة راكب مصري في مطار القاهرة | المصري اليوم

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكن رجال الجمارك الإدارة الرابعة بمبنى الركاب رقم 3 في مطار القاهرة الدولي برئاسة مدير الإدارة عبدالعال نعمان، من إحباط محاولة تهريب عدد من الأقراص المخدرة بالمخالفة لأحكام قانون مكافحة المخدرات .

وأضاف مصدر جمركي في تصريحات صحفية اليوم الاثنين 14 ديسمبر، أنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب المصريين القادمين على رحلة طائرة شركة خطوط الطيران اليونانية القادمة من أثينا اشتبه مأمور اللجنة الجمركية توني فكري، في راكب مصري، قادم من اليونان .

وبسؤاله عما إذا كان يحمل معه أية أشياء مخالفة أو تستحق سداد رسوم جمركية أجاب بالنفي، وتم تمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة إكس راي، بمعرفة إبراهيم طه مأمور الفحص فتم تأكيد الاشتباه .

وبالعرض على مدير الإدارة قرر تشكيل لجنة من إسلام ماهر مأمور تفتيش الركاب تحت إشراف أميره طلبة مشرف الصالة لتفتيش حقائب الراكب فتبين وجود 960 قرصا مخدرا من مادة Hipnosedon Flunitrazepm مخبأة داخل خرطوشه سجائر بحقائبه .

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي رقم 135 لسنة 2020 وتحريز المضبوطات بعد العرض على إبراهيم عبداللطيف مستشار رئيس مصلحة الجمارك .

ويأتي ذلك تنفيذا لتعليمات كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على كافة المطارات والمنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    121,575

  • تعافي

    104,875

  • وفيات

    6,920



Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button