نشرت: الجمعة, حزيران 23, 2017
العالم العربي | من حاتم سرور

6 صواريخ كاليبر تستهدف داعش بسوريا أطلقتها سفينتان وغواصة — روسيا

6 صواريخ كاليبر تستهدف داعش بسوريا أطلقتها سفينتان وغواصة — روسيا

سفن روسية تطلق 6 صواريخ على مواقع داعش في سوريا الساعة نيوز نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم سفن روسية تطلق 6 صواريخ على مواقع داعش في سوريا، سفن روسية تطلق 6 صواريخ على مواقع داعش في سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سفن روسية تطلق 6 صواريخ على مواقع داعش في سوريا.

نافذة على العالم - أعلنت وزارة الدفاع الروسية، إطلاق السفن الحربية الروسية صواريخ على مواقع لتنظيم "داعش الإرهابى" فى سوريا بحسب "سبوتنيك".

وأضافت أن "غواصة "كراسنودار" أطلقت الصواريخ المجنحة من تحت سطح الماء".

وجاء في بيان الوزراة بهذا الصدد: "بنتيجة الضربة الصاروخية الكبيرة المفاجئة تم تدمير مراكز قيادة ومستودعات كبيرة للسلاح والذخيرة تابعة لإرهابيي "داعش" في منطقة عقيربات بمحافظة حماة، حيث انفجرت ترسانة للمسلحين بعد إصابتها في منتهى الدقة بصاروخ "كاليبر" المجنح".

وذكرت الوزارة أنها أبلغت القيادتين العسكريتين فـــي تركيا وإسرائيل بإطلاق الصواريخ، عبر قنوات الاتصال فـــي الوقت المناسب.

وفي العشرين من 2015، اطلقت سفن من أسطول بحر قزوين الروسي 18 صاروخا من نوع كروز على "مواقع للإرهابيين" في سورية. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الحوار. السعودية ترند،.

المطبوعات ذات الصلة