نشرت: الجمعة, حزيران 23, 2017
العالم | من مرزوق مالك

ترامب لا يمتلك تسجيلات لمحادثاته مع مدير مكتب "إف بي آي" السابق

ترامب لا يمتلك تسجيلات لمحادثاته مع مدير مكتب

(أ ف ب): قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الخميس، إن لا تسجيلات لديه لمحادثاته مع الرئيس السابق لمكتب التحقيقات الفدرالي "اف بي آي" جيمس كومي، وذلك بعد أسابيع من التكهنات التي اطلقها بنفسه.

وكتب ترامب مغردا على صفحته الرسمية في موقع تويتر: "بالنظر إلى كل الأخبار الأخيرة حول التجسس الإلكتروني، واعتراض البيانات، وكذلك تسرب المعلومات غير المشروع، ليس لدي أي فكرة ما إذا كان هناك تسجيل لمحادثاتي مع جيمس كومي، لكن أنا لم أقم (بإجراء تسجيل لها) وليس لدي أي تسجيل من هذا القبيل". وكان كومي يشرف علــــــــى تحقيق حول اتصالات بين أعضاء فريق حملة ترامب والحكومة الروسية.

وبعد أيام قليلة من إقالة كومي في التاسع من مايار، أشار الرئيس الأميركي إلى احتمال وجود تسجيلات لمناقشاته مع هذا الأخير.

وكتب في تغريدة بلهجة مهددة "مـــــــن الأفضل لجيمس كومي أن يأمل بعدم وجود تسجيلات لمحادثاتنا قبل أن يبدأ بتسريبات إلى الصحافة". رأيت التغريدة حول التسجيلات.

وكان كومي يشرف على تحقيق يجريه "إف بي آي" حول اتصالات بين أعضاء فريق حملة ترامب والحكومة الروسية، التي يشتبه في أنها حاولت التأثير على الانتخابات الأمريكية عام 2016 لصالح الجمهوري.

وإذا تم التأكد مـــــــن ذلك، فإنه يمكن أن يشكل عرقلة لسير العدالة.

جـون ترامـب لا يمتلك تسجيلات لمحادثاته مع مدير مكتب "إف بي آي" السابق العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, جـون ترامـب لا يمتلك تسجيلات لمحادثاته مع مدير مكتب "إف بي آي" السابق - العرب نيوز - جـون ترامـب لا يمتلك تسجيلات لمحادثاته مع مدير مكتب "إف بي آي" السابق.حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جـون ترامـب لا يمتلك تسجيلات لمحادثاته مع مدير مكتب "إف بي آي" السابق.

الا ان البيت الأبيض يرفض ذلك، وترامب نفسه اتهم الرئيس السابق لجهاز "اف بي آي" بالكذب مؤكدا استعداده للادلاء بافادته تحت القسم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

المطبوعات ذات الصلة