نشرت: الجمعة, حزيران 23, 2017
العالم | من مرزوق مالك

متحدث الجيش الليبي : قطر صنعت الإرهاب في ليبيا . وهذه الحقائق

متحدث الجيش الليبي : قطر صنعت الإرهاب في ليبيا . وهذه الحقائق

السعودية ترند كشف العقيد احمد المسماري المتحدث الرسمي باسم القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية عن أسماء 4 ضباط قطريين يدعمون الجماعات الإرهابية بالسلاح في ليبيا.

ونوه المسماري إلى أن السلطات الليبية حصلت علي معلومات مهمة للغاية من المعارضة القطرية عن الليبين الخونة الذين تم شرائهم من قبل قطر لتدمير ليبيا، وفقًا لقناة "الإخبارية".

وقال أحمد سعيد الرميحي، مدير المكتب الإعلامي بوزارة الخارجية القطرية، اليوم الخميس، إن قطر "ترفض وتدين هذه التصريحات، وإن خروج المسماري وهوية الجهات التي أوعزت بخروجه لا تحتاج إلى فسر"، متحدثا عن أن قطر "ساعدت الشعب الليبي وفق قرارات الشرعية الدولية".

و من هنا فقد ذكــر المسماري في تصريحات أن الضباط القطريون المسؤولون عن تهريب السلاح في لــيــبــيــا هم جاسم المحمود وناصر المناعي وعبد الرحمن الكواري وناصر ومحمد الكعبي.

وأضاف المتحدث العسكري الليبي: نواجه إرهابا ممنهجًا يسعى للسيطرة على ليبيا عبر الإسلام السياسي والجماعات الإرهابية. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

واستنكر الرميحي التعرض إلى أحد الدبلوماسيين القطريين (في إشارة إلى القائم بأعمال قطر في طرابلس نايف عبدالله العمادي) خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المسماري أمس. ويؤكد: الدوحة صنعت الإرهاب في ليبيا - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

المطبوعات ذات الصلة