نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
أعمال | من توفيق وحيد

أسعار الذهب اليوم الخميس الموافق 22 -6-2017 فى مصــر

أسعار الذهب اليوم الخميس الموافق 22 -6-2017 فى مصــر

ويأتي عيد الفطر، فيما كان التجار يأملون أن يشهد طفرة في المبيعات، والتعافي من حالة الكساد التي تضرب السوق، ولكن الواقع ظَهِرَ وَكَشْفُ وَبَانُ مخالفاً للأماني والآمال.

وتابع نجيب: "تراجع حركة البيع في سوق الذهب حالياً، تعود إلى ارتفاع أسعار الذهب عالمياً، وانخفاض القوة الشرائية لدى المواطنين الذين يعانون من ارتفاع التضخم بعد تعويم الجنيه".

استقرار أسعار الذهب.وعيار 21 يسجل 635 جنيها الشبكة نيوز نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم استقرار أسعار الذهب.وعيار 21 يسجل 635 جنيها، استقرار أسعار الذهب.وعيار 21 يسجل 635 جنيها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الشبكة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، استقرار أسعار الذهب.وعيار 21 يسجل 635 جنيها.

سعر الذهب عيار 21 بقيمة 635 جنيه.

وأشار نجيب، إلى أن حالة الركود التي تسيطر على سوق الذهب، لتقترب من 80 بالمائة، دفعت الْكَثِيرُونَ من المحلات إلى الإغلاق والعمل في مجالات أخرى.

حيث شهدت أسعار الذهب في مصر اليوم ارتفاع في الأسعار لليوم بمعدل 3 جنيهات، حيث وصل متوسط بيع الذهب من عيار 21 في بعض محلات الصاغة الى 636 جنية، مقارنة بأمس، كما لا تزالل مجمل تعاملات الذهب على مدار الأسبوع تشهد ارتفاع بنسبة 0.75%، مقارنة بالأسابيع السابقة، وفي التقرير التالي نعرض متوسط بيع محلات الصاغة بدون مصنعية، وقد تختلف من محل لاخر.

ويشتري 90 % من المصريين الـــــذ هـــــــب عيار 21، والباقي يشترون الـــــذ هـــــــب عيار 18، وفقا لتقديرات شعبة الـــــذ هـــــــب في الغرفة التجارية بالــــقاهــــرة.

وأخذت الحملات زخماً لافتاً بعد أن طبقت قرى مصرية، جنوبي البلاد، الفكرة بالفعل، وتعهدت العائلات بها على إلغاء هذا التقليد، الذي ظل راسخاً يتوارثه الأجيال، بل وذهبوا إلى إلغاء الرفاهيات من أثاث المنزل، والاهتمام بالقطع الأساسية فقط.

المطبوعات ذات الصلة