نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
رياضة | من عبد الهادي عبد الرحمن

بيريز : نعم فكرت في ميسـي وفاوضت البرازيلي نيمـار .ومبابي مازال شاباً

بيريز : نعم فكرت في ميسـي وفاوضت البرازيلي نيمـار .ومبابي مازال شاباً

وأشار بيريز في مقابلة مع راديو أوندا سيرو: ميسي لاعب كبير وبالطبع كنا نود أن ينضم للريال لكنه من ناشئي برشلونة ولم نفكر قط في التعاقد معه.

وأقر بيريز بأن الريال حاول التعاقد مع البرازيلي نيمار لاعب النادي الكتالوني في إسبانيا الحالي وأن اللاعب أجرى الفحص الطبي تمهيداً لأن يصبح من لاعبي الميرينغي لكن الصفقة لم تتم.

وقال بيريز لاذاعة "اوندو سيرو" بعد اعادة انتخابه لولاية خامسة تنتهي عام 2021 تلقائيا لعدم ترشح احد ضده: ان كريستيانو "هو اقوى بكثير منا جميعا والاهم بين الموجودين هنا". انه يملك مواهب جيدة ويبدو لي انه لاعب كبير لكن الان هو لاعب فـــي موناكو.

وذكـر ردا على تركيز الصحافيين على الْفَنَّانِ الفرنسي الصاعد: لن ننشغل بهذا الامر لدينا فريق كبير وما سنقوم به سوف يكون فـــي الوقت المناسب.

باريس سان جيرمان مهتم أيضاً بضم كيليان مبابي من صفوف موناكو، لكن اللاعب يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد، لكن النادي الباريسي قد يتنازل عن التفاوض مع مبابي مقابل الحصول على خدمات كريستيانو.

وسخر بيريز من الشائعات الرائجة حول الانتقالات في الفترة الصيفية وأخـبر: أول ما سأقوم به في ولايتي الخامسة هو الانشغال بتمديد عقد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ولكي أكون أبان أكثر لن أضيع أي دقيقة.

وذكرت صحيفة "آس" الاسبانية، أنه في حال رحل الثلاثي عن الفريق، فإن ريال مدريد سيفقد نسبة 43% من قوته الهجومية، بحساب الأهداف التي سجلها الثلاثي في مرمى الخصوم خلال الموسم المنصرم، إذ أحرز اللاعبون الثلاثة 73 هدفًا من أصل 169 خلال 60 مباراة.

وأَعْلَنَ: لم يقدم لنا أحد عرضا ولا لكريستيانو نفسه ولا لأي شخص كان.

وفي غضون ذلك فقد كــــان رونالدو الحاصل على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب فـــي العالم آخرها سَنَة 2016 أولها مع مانشستر يونايتد الانكليزي سَنَة 2008 حَدَثَ عقدا يرتبط بموجبه مع ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي حتى سَنَة 2021 مع بند جزائي خيالي بقيمة "مليار يورو".

لافيران بـيبـي: لا أستطيع التأثير على كريستيانو رونالد لأنني لست والده تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, لافيران بـيبـي: لا أستطيع التأثير على كريستيانو رونالد لأنني لست والده - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

المطبوعات ذات الصلة