نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
رياضة | من عبد الهادي عبد الرحمن

مرتضى منصور يطالب "زملكاوية" الجبلاية بالاستقالة

مرتضى منصور يطالب

وبدورة فقد قد ارْدَفَ منصور: "النادي الابيض يستطيع إيقاف النشاط الرياضي في "مصر"، وأقول لجماهير النادي الابيض، لا داعي للقلق، فهناك مجلس إدارة يدافع عن حقوقه ".

الشبكة نيوز شن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجومًا حَـادًا على أعضاء مجلس اتحاد الكرة، مهددًا بوقف النشاط الرياضي في مصر كلها، وذلك ردا على تلميحات بعض مسئولي الجبلاية بعدم وجود نية لتنفيذ الحكم القضائي بإعادة مباراة فريقه أمام المقاصة.

وقال مرتضى منصور، فى تصريحات صحفية، إنه تلقى رسالة من حازم إمام بعد أزمة لقاء المقاصة أكد خلالها أن رئيس نادى الزمالك مخطئ فى موقفه، مؤكدا أن أى عضو مجلس إدارة باتحاد الكرة ينتمى لنادى الزمالك يجب عليه تقديم استقالته فوراً احتراماً لنفسه وللجماهير البيضاء، وهما حازم إمام وخالد لطيف.

وهدد مرتضى منصور بوقف النشاط الرياضي في مصر قائلا: "اذا كان مجدي عبدالغني يهدد الزمالك بوقف نشاط النادي، فأنا اهدد بوقف النشاط الرياضي في مصر كلها، بسبب التدخلات الأمنية في مواعيد وملاعب المباريات، وكل هذا مسجل ومثبت في المداخلات التلفزيونية".

وختم "أنا لو عايز أوقف النشاط الرياضى هوقفه لأن اتحاد الكرة دائما بيأكد إن الأمن هو اللى بيحدد مواعيد المباريات وخلافه وده كفيل بإيقاف النشاط لأنه تدخل حكومى".

وكانت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة أصدرت حكمًا قبل يومين بإعادة مباراة الزمالك والمقاصة في الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز وإلغاء قرار لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين باعتبار الزمالك مهزومًا بجانب خصم 3 نقاط من رصيده وغرامة مالية بقيمة 200 ألف جنيه. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع المنظار. الميثاق، مرتضى منصور يوقع عقوبات بالجملة على اللاعبين والجهاز الفني للزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة