نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
العالم | من مرزوق مالك

انتظام طلاب الثانوية بأسيوط في امتحان الجيولوجيا والإستاتيكا والفلسفة

انتظام طلاب الثانوية بأسيوط في امتحان الجيولوجيا والإستاتيكا والفلسفة

انتظام طلاب الثانوية بأسيوط في امتحان الجيولوجيا والإستاتيكا والفلسفة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, انتظام طلاب الثانوية بأسيوط في امتحان الجيولوجيا والإستاتيكا والفلسفة - العرب نيوز - انتظام طلاب الثانوية بأسيوط في امتحان الجيولوجيا والإستاتيكا والفلسفة.حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، انتظام طلاب الثانوية بأسيوط في امتحان الجيولوجيا والإستاتيكا والفلسفة.

يصل ،اليوم الخميس، ماراثون الثانوية العامة ، محطته قبل الأخيرة ، حيث يؤدى طلاب شعبة علمي علوم بالثانوية العامة، امتحان مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية ، كما يؤدي طلاب شعبة علمي رياضة امتحان مادة الرياضيات التطبيقية "الإستاتيكا"، ويؤدي طلاب الشعبة الأدبية امتحان مادة الفلسفة والمنطق. وناقش الاجتماع دور المركز القومى للامتحانات فى تطوير نظم التقويم والامتحانات فى ضوء الاتجاهات الحديثة، وإعداد الأدوات اللازمة للتطوير، وإعداد الخطوات الإجرائية للتنفيذ والمتابعة، وقد تم إرجاء هذه المناقشة للجلسة القادمة للمجلس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

طلاب الثانوية بأسيوط يؤدون امتحانات الجيولوجيا والاستاتيكا والفلسفة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة