نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
العالم | من مرزوق مالك

الإمارات تفعل خدمات المكالمات الصوتية والفيديو على "واتس آب"

الإمارات تفعل خدمات المكالمات الصوتية والفيديو على

تنويه من هيئة تنظيم اتصالات حول المكالمات الصوتية والفيديو في "واتسأب" الشبكة نيوز نقلا عن البيان ننشر لكم تنويه من هيئة تنظيم اتصالات حول المكالمات الصوتية والفيديو في "واتسأب"، تنويه من هيئة تنظيم اتصالات حول المكالمات الصوتية والفيديو في "واتسأب" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الشبكة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تنويه من هيئة تنظيم اتصالات حول المكالمات الصوتية والفيديو في "واتسأب".

أصبحت المكالمات الصوتية ومحادثات الفيديو فـــي إِتْمام واتسآب متاحة الآن فـــي دولة الإمارات، بعدما أكد عدد مـــن مستخدمي الهواتف النقالة فـــي دبي تمكنهم مـــن استخدام الميزة على إِتْمام الرسائل الفورية.

وكانت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" قد أعلنت في بيان صدر العام الماضي، أنه "سيتم حظر المكالمات الصوتية من خلال الواتس آب وفقا للوائح الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تسمح بتوفير خدمات الاتصالات عبر الإنترنت فقط من قبل مشغلي الاتصالات المرخصة".

وتعتبر مكالمات واتسآب الصوتية والمرئية خدمات مجانية تعتمد على الاتصال بشبكة الانترنت.

وفوجئ سكان الإمارات منذ الساعات الأولى لصباح الخميس بإمكانية إجراء الاتصالات الصوتية عبر واتساب وكذلك إجراء مكالمات الفيديو.

يذكر أنه في نوفمبر السابق، طرحت واتساب بصورة رسمية خدمة الاتصال بالفيديو، ولكن مستخدمي الهواتف النقالة في الإمارات لم يتمكنوا من الوصول إلى الخدمة بسبب الحظر. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

وقالت شبكة عميد الإمارات علــــــــى حسابها علــــــــى موقع التواصل الاجتماعي "توتير"، إنه "مـــــــن غير المعلوم إن كان الحظر سيعود علــــــــى خاصيتي المكالمات والفيديو لتطبيق واتــــس اب أم سَيُظِــلُّ عمله لوقت لاحق".

المطبوعات ذات الصلة