نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
ترفيه | من المربى، العان بشارة

شاهد| لطيفة تعلق على أغنية فيروز الجديدة "لمين"

شاهد| لطيفة تعلق على أغنية فيروز الجديدة

جاءت أغنية "لمين" بعزف هادئ وكلمات قليلة أشبه بنهاية أغنية، وخلقت حالة جديدة يتساءل حولها المستمع "لمين؟ إلك أو إليً أو مش لا شي" وكأننا أمام حالة من النضج الفكري فبعد سنوات من الانفصال يليها سنوات رحيل رفيق الدرب عاصي الرحباني "الحبيب"، تتسأل من جديد فيروز لكن الإجابة بعد تلك السنوات أكثر حكمة فلسنا محور الكون أو كأننا في دوامة تزج بنا نحو العالم الواسع، فلا ننحصر في الذاتية بل نساير المتغيرات الكثيرة من حولنا وكأننا أصبحنا العدم أمام الدنيا الكبيرة.

وتحدث موضوع انظر| لطيفة تعلق على أغنية فيروز الجديدة "لمين"، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

يذكر أن ألبوم "ببالي" سيتضمن 10 أغاني مدتها 32 دقيقة، وهي "رح نرجع نتلاقى، يمكن، ببالي، ما تزعل مني، لمين، أنا ويّاك، حكايات كتير، بغير دني، بيتي صغير،" بالإضافة إلى نسخة أخرى من أغنية "لمين" على البيانو.

ابارة برس حرصت النجمة لطيفة، على التعبير عن إعجابها الشديد بأغنية النجمة اللبنانية فيروز، والتى بعنوان "لمين". يا جماعة هو إحنا فى هديك الساعة لما السيدة فيروز تنزلنا أغنية؟! فلما يحصل، لازم نستمتع بهالصوت العظيم وما نضيع وقت بالكلام. "الله يحميها ويطولنا بعمرها". مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز.

"لطيفة": "فيروز" العظيمة عمرها ما غابت حتى تعود الشبكة نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم "لطيفة": "فيروز" العظيمة عمرها ما غابت حتى تعود، "لطيفة": "فيروز" العظيمة عمرها ما غابت حتى تعود ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الشبكة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "لطيفة": "فيروز" العظيمة عمرها ما غابت حتى تعود. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

المطبوعات ذات الصلة