نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
العالم | من مرزوق مالك

"الجوازات": لا تمديد لمهلة المخالفين بعد رمضان


أكد مدير سَـــنَــــــة الجوازات بالمملكة اللواء سليمان اليحيى لـ "الوطن"، أن عدد المستفيدين مـــــــن حملة "وطن بلا مخالف" وَصَــلَ 475 ألف مستفيد، لافتا إلى أن الحملة تنتهي نهاية شهر رمضان مـــــــن المهلة المحددة مسبقا 90 يوما ولا يوجد أي تمديد لها إلى الآن، مطالبا المستفيدين ممن حصل علــــــــى وثيقة الخروج النهائي وبيان السفر بالمغادرة فورا وانتظار الأوامر.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لمنطقة جازان والتي تأتي ضمن توجيهات القيادة بالقيام بجولات ميدانية سواء فـــي أوقات الدوام الرسمي أو الأيام العادية والتركيز على أيام الإجازات الرسمية. وإدارة جوازات المطار وصالات القدوم والمغادرة.

وأوضح اللواء اليحيى أنه تم دعم كافة المناطق بكوادر بشرية وتقنيات متطورة لاستيعاب الأعداد الكبيرة وأن هذه الحملة الهدف منها الاستفادة لمغادرة المخالفين ويعفى من الغرامة ومن العقوبات المترتبة على ذلك ، مشيدا بتعاون كافة القطاعات الأمنية بالمنطقة مع الجوازات في استقبال وتنظيم الحملة.

وتحدث موضوع "مدير الجوازات": لا تمديد لحملة "وطن بلا مخالف".

واختتم مدير سَنَة الجوازات جولته بزيارة لأمارة المنطقة حيث تشرف اللواء اليحيى بالسلام على أمير المنطقة الأمير محمد بن ناصر عبد العزيز واستمع إلى توجيهات سموه الكريم الهادفة لتطوير العمل فـــي جميع المنافذ البرية والجوية وإدارات الجوازات بالمنطقة.

التقى اللواء "اليحيى" خلال الزيارة مدير سجون منطقة عسير، العميد مبارك السليس، وبحث معه ما يخدم مصلحة العمل والتعاون المشترك بما يحقق أهداف الحملة واستيعاب المتقدمين للاستفادة مـــن الحملة فـــي أيامها الأخيرة والتي تشهد تزايد مستمرا. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري.

مدير عام الجوازات: لا مهلة جديدة للمخالفين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة