نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
رياضة | من عبد الهادي عبد الرحمن

جماهير الزمالك في غضون ذلك تَطَفُّل ملعب مباراة اتحاد العاصمة "مجانا"

جماهير الزمالك في غضون ذلك تَطَفُّل ملعب مباراة اتحاد العاصمة

القلعة البيضاء يلتقى مع اتحاد العاصمة فى تمام الثانية عشر من مساء الان هذا "اليوم" الأربعاء 21 / 6 / 2017 فى مواجهة هامة للفريق الأبيض المتواجد على صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط من فوز على كابس يونايتد وتعادل أمام أهلى طرابلس ثم اتحاد العاصمة، فيما يحتل الأخير المركز الثانى برصيد 4 نقاط من فوز على الأهلي الليبي والهزيمة أمام كابس يونايتد وتعادل مع القلعة البيضاء.

وسيكون المنافس الأول للزمالك اليوم هو الضغط الجماهيري الذي من المتوقع أن يكون شرسا من قبل أنصار اتحاد العاصمة خاصة في بداية المباراة، وهو ما قد ينقلب على أصحاب الأرض في حال تأخر الفريق الجزائري في التسجيل ويفتقد الفريق الأبيض لخدمات أحد العناصر الهامة التي يعتمد عليها الزمالك اللاعب أحمد رفعت الذي تعرض للإصابة في مران الفريق بالأمس وتأكد غيابه عن مباراة الليلة.

باسم مرسي يقود هجوم الـزمـالك أمام اتحاد العاصمة الجزائري صقر نيوز نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم باسم مرسي يقود هجوم الـزمـالك أمام اتحاد العاصمة الجزائري، باسم مرسي يقود هجوم الـزمـالك أمام اتحاد العاصمة الجزائري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، باسم مرسي يقود هجوم الـزمـالك أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

في حراسة المرمى أحمد الشناوي.

ويلتقي الزمالك بمنافسه الجزائري ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري المجموعات الأفريقي والتي ستقام علي ملعب 5 يوليو بالجزائر.

خط الهجوم: ستانلي وباسم مرسى.

وفي خط الوسط: أحمد رفعت، طارق حامد، معروف يوسف، محمد عبد الرازق "شيكابالا".

تتابعون اليوم مباراة الزمالك واتحاد الجزائر علي شبكة الرادار في مباراة ستكون مصيرية ومثيرة وقوية سيحاول فيها اتحاد الجزائر الضغط علي الزملك بكل قوية لضمان ثلاث نقاط غالية سيتألم الزمالك في حين حصل عليها اتحاد الجزائر اليوم في المباراة التي سيتجري بينهم بعد قليل علي قناة بي ان سبورت 3. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع المرصد الإخباري.

المطبوعات ذات الصلة