نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
أعمال | من توفيق وحيد

قريبا. شركات الاتصالات تبدأ في إطلاق خدمة الجيل الرابع للمحمول

قريبا. شركات الاتصالات تبدأ في إطلاق خدمة الجيل الرابع للمحمول

قال مسؤول بجهاز تنظيم الاتصالات في مصر إن شركات الاتصالات العاملة في البلاد تسلمت خطاب تخصيص ترددات الجيل الرابع للمحمول، وفقا لوكالة "رويترز".

حسبما ذكر الحياة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مصر: شركات الاتصالات تسلمت خطاب ترددات الجيل الرابع. "الشركات ستبدأ إعادة توزيع الترددات تمهيدا لبدء الخدمة تجاريا فـــي السوق خلال الشهرين المقبلين".

وشدد المصدر على أن جودة خدمات المحمول والإنترنت ستتحسن، بمجرد حصول الشركات على الترددات.

وفي 2016 وقعت شركات المصرية للاتصالات وإتصالات مصر وأورانج وفودافون اتفاقا مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات تحصل بموجبه على رخصة الجيل الرابع للمحمول ورخصة الهاتف الثابت الافتراضية في مصر على أن يتم دفع 50% من قيمة الرخصة بالجنيه المصري و50% بالدولار الأمريكي.

المنظار نشاط كبير يشهده قطاع الاتصالات، مع اقتراب تسليم ترددات الجيل الرابع لشركات الاتصالات، خلال الأيام القلية المقبلة، بالإضافة إلى الاستعدادت الجارية على قدم وساق في الشركة المصرية للاتصالات، استعدادًا لإطلاق خدمات المحمول، في شهر سبتمبر القادم.

كان المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات، قد أعلن، في تصريحات صحفية منذ أيام، أنه سيتم تسليم ترددات الجيل الرابع للشركات قبل نهاية العيد. والتشغيل خلال شهرين صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم شركات المحمول تسلمت ترددات الجيل الرابع رسميا.

والتشغيل خلال شهرين " تم نقلة من موقع " المصرى اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المصرى اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما. والتشغيل خلال شهرين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

المطبوعات ذات الصلة