نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
رياضة | من عبد الهادي عبد الرحمن

بالفيديو - أهلي طرابلس يعتلي قمة مجموعة الزمالك مؤقتا

بالفيديو - أهلي طرابلس يعتلي قمة مجموعة الزمالك مؤقتا

الشوط الأول يؤكد أن كابس يونايتد يتقدم على أهلي طرابلس الليبي 2/1 حسبما ذكر اخبار اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الشوط الأول يؤكد أن كابس يونايتد يتقدم على أهلي طرابلس الليبي 2/1.

تواصل حقق أهلي طرابلس فوزًا كبيرًا على كابس يونايتد الزيمبابوي بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

تقدم صالح الطاهر بالهدف الأول لأهلي طرابلس في الدقيقة 16، قبل أن يدرك رونالد هدف التعادل لكابس يونايتد، وقبل نهاية الشوط الأول، تمكن شييتو من إحراز هدف التقدم لكابس يونايتد، ومع بداية الشوط الثاني تمكن صالح الطاهر من تعديل النتيجة مرة أخرى لأهلي طرابلس.

في الدقيقة 63 أحرزو الهدف الرابع عن طريق مؤيد اللافي ليزيدوا من آلام الفريق الزيمبابوي.

دخل لاعبو أهلي طرابلس الشوط الثاني بقوة ليحرزوا هدفين في 6 دقائق عن طريق صلاح الطاهر في الدقيقة 46، ومحمد الغنودي في الدقيقة 55.

بث مباشر. مباراة أهلي طرابلس وكابس يونايتد "مجموعة الـزمـالك" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, بث مباشر. الشبكة نيوز، أهلي طرابلس يُقصي كابس يونايتد برباعية ويتصدر مجموعة الزمالك مؤقًتا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

المطبوعات ذات الصلة