نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
العالم | من مرزوق مالك

ولي العهد السعودي يتلقى اتصال تهنئة من جـون ترامـب

ولي العهد السعودي يتلقى اتصال تهنئة من جـون ترامـب

ولي العهد يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الأمريكي الساعة نيوز نقلا عن صحيفة عكاظ ننشر لكم ولي العهد يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الأمريكي، ولي العهد يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الأمريكي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ولي العهد يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الأمريكي.

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر ، برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، بنيله الثقة الملكية واختياره وليا للعهد ونائبا لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيرا للدفاع في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وقال البيت الابيض في بيان ان "الرئيس وولي العهد ملتزمان بالتعاون الوثيق لتحقيق الاهداف المشتركة المتمثلة في الامن والاستقرار والازدهار في منطقة الشرق الاوسط وغيرها".

وتـابع البيت الأبيض أن الطرفين ناقشا إنهاء تمويل الإرهاب والنزاع الإقليمي مع قطر والصراع الإسرائيلي- الفلسطيني والتعاون الاقتصادي.

صدر صباح الأربعاء أمر ملكي سعودي بتعيين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وليا للعهد، خلفا لولي العهد السابق الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز الذي أعفي من منصبه.

يذكر أن السعودية كانت أول محطة لترامب في أول رحلة دولية له الشهر الماضي، وقعت خلالها الدولتان على اتفاقيات اقتصادية وعسكرية. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

المطبوعات ذات الصلة