نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
العالم | من مرزوق مالك

اخر الاخبار قوات سوريا الديمقراطية تضيق الخناق على الرقة من الجنوب

اخر الاخبار قوات سوريا الديمقراطية تضيق الخناق على الرقة من الجنوب

وفي غضون ذلك فقد كانت البداية قوات سوريا الديمقراطية، وهي تحالف يضم مقاتلين عربا وأكرادا ويحصل على دعم مـــن ضربات جوية تنفذها قوات التحالف بقيادة الولايات المتحدة الأمريكيـه، هجوما قبل أسبوعين لانتزاع السيطرة على المدينة الشمالية مـــن داعش التي اجتاحتها فـــي 2014.

والقوى الديمقراطية في سوريا تحاول الآن فرض حصار إدارة المدينة من الساحل الجنوبي.

ورغم سيطرة داعش على الضفة الجنوبية للنهر، إلا أن الضربات الجوية للتحالف دمرت الجسور التي تربطها بالمدينة.

وأظــهر المرصد - وفقا لما أعـلمت قناة (الحرة) الأمريكية، الصباح الأربعاء- مقتل 6 من عناصر قوات سوريا الديمقراطية فى احتكاكات مع تنظيم "داعش" الإرهابى فى المدينة، فى حين ركـــزت هذه القوات أنها باتت تحاصر الرقة من جهاتها الأربع.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان، الان هذا "اليوم" الأربعاء، إن قوات سوريا الديمقراطية تحركت على طول الضفة الجنوبية للنهر للوصول إلى المشارف الشرقية لكسرة الفرج، في منطقة تقع بين جسور جديدة وقديمة تؤدي إلى الرقة.

"قسد" تضيّق الخناق على "داعش" في الرقة السعودية ترند نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم "قسد" تضيّق الخناق على "داعش" في الرقة، "قسد" تضيّق الخناق على "داعش" في الرقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا السعودية ترند ونبدء مع الخبر الابرز، "قسد" تضيّق الخناق على "داعش" في الرقة.

وأصبح تنظيم "تنظيم الدولة الأسلامية الأرهابي" على وشك الهزيمة كذلك علي الناحية الأخري ، بِصُورَةِ عام فى مدينة الموصل معقله بالعراق ويجرى إجباره على التقهقر صوب دمشق حيث تبقى محافظة دير الزور الشرقية هى آخر موطئ قدم كبير له.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

المطبوعات ذات الصلة