نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
ترفيه | من المربى، العان بشارة

بشار الأسد يطلق "المشروع الوطني للإصلاح الإداري" وينتقد المسؤولين

بشار الأسد يطلق

هاجم بشار الأسد مسؤوليه ذوي التصرفات التي "تسيء بشكل مباشر لحقوق المواطن السوري ولا تليق بالوطن".

الرئيس السـوري يطلق "المشروع الوطني للإصلاح الإداري" وينتقد المسؤولين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, الرئيس السـوري يطلق "المشروع الوطني للإصلاح الإداري" وينتقد المسؤولين - العرب نيوز - الرئيس السـوري يطلق "المشروع الوطني للإصلاح الإداري" وينتقد المسؤولين.

جاء ذلك خلال ترؤوسه، اليوم الثلاثاء، اجتماعا لمجلس الوزراء أجتمـع فـــي مَرْكَز الحكومة بمنطقة كفر سوسة بدمشق.

وأشار إلى أن العروض الهجومية الأكثر أهمية في موكب ضخم من بعض الضباط أو غيرهم، بالإضافة إلى قطع الطريق، مشيرا إلى أن هؤلاء المسؤولين تمثل "خائفة" المظهر، ومن المثير للاهتمام، وعلى اللوحات المثيرة للجدل الوقت نفسه، منحهم، هم خائفون ويقول المواطن، وأننا سوف يحميك.

كما انتقد الأسد بعض أبناء المسؤولين ووصفهم بأنهم "بلا قيمة أو وزن، وهم يستحقون الشفقة والازدراء"، وقال إن المسؤولين سوف يتحملون مسؤولية تصرفات أبنائهم. فهذا الكلام غير مقبول، ولا فرق بينهم وبين الإرهابيين.

ونقلت قناة "روسيا الأن"، اليــوم، عن الأسد قوله إن الآليات الإدارية الموجودة حاليا لم تعد مقبولة.

اخر الاخبار- أطلق الرئيس السوري بشار الأسد "المشروع الوطني للإصلاح الإداري" الذي يهدف لخلق منهجية واحدة ومتجانسة لكل الوزارات عبر مركز "القياس والدعم الإداري" ومرصد "الأداء الإداري".

ووجه الـــرئيس السوري الوزارات المعنية باتخاذ الإجراءات الرادعة والضرورية لوقف هذه المظاهر، قائلا "لا يشرفنا أن يكون هذا المسؤول موجود فـــي مؤسسات الدولة".

وأظهر الأسد أن هناك أسماء فاسدة على المستوى الحكومي والوطني وأنه لا بد من وجود محاسبة لتحقيق أستطلاع في مكافحة ذلك، مبينا أن هناك "سلسلة طويلة من الفاسدين".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم. الساعة نيوز، الأسد يتحدث عن فساد مسؤولين سوريين وأبنائهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة