نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
أعمال | من توفيق وحيد

استقرار أسعار النفط قرب أقل مستوى في شهور

استقرار أسعار النفط قرب أقل مستوى في شهور

أسعار النفط العالمية تصل لأدنى مستوياتها منذ أشهر الساعة نيوز نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم أسعار النفط العالمية تصل لأدنى مستوياتها منذ أشهر، أسعار النفط العالمية تصل لأدنى مستوياتها منذ أشهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أسعار النفط العالمية تصل لأدنى مستوياتها منذ أشهر.

وتراجعت أسعار النفط خلال تعاملات يوم الاربعاء الصباح 21/6/2017، حيث بلغ متوسط سعر مزيج برنت الخام العالم حوالي 46.02 دولار للبرميل، في حين أن الولايات المتحدة الخام سجل غرب تكساس الوسيط في تداولات يوم الأربعاء، حوالي 43 $ 55 للبرميل.

ويعد سعر خام برنت المدون أثناء تداولات هذا النهار والمقدر بحوالي 46.02 دولار للبرميل الأدنى لثمن الخام العالمى منذ مطلع شهر شهر مايو السالف ، والذى وصلت فيه القيم باتجاه 54 دولار للبرميل.

صحيفة أخبارنا استقرت أسعار النفط قرب أدنى مستوى في شهور اليوم الأربعاء حيث استبعد المستثمرون من حساباتهم أدلة على التزام منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) والمنتجين المستقلين باتفاق خفض الإنتاج العالمي.

وبدورة فقد قـــــــال معهد البترول الأمريكي إن "مخزونات الخام الأمريكية انخفضت بأكثر مـــــــن المتوقع".

وهبطت مخزونات الخام 2.5 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 16 يونيو حزيران متجاوزة توقعات المحللين التي كانت تشير إلى انخفاض قدره 2.1 مليون برميل، بحسب ما جاء على موقع وكالة رويترز. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع الشبكة نيوز. نسيم نيوز، هبوط مخزونات النفط والبنزين الأمريكية الأسبوع الماضي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة