نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
رياضة | من عبد الهادي عبد الرحمن

مانشستر يونايتد وتشيلسي يتحركان لضم ليفاندوفسكي

مانشستر يونايتد وتشيلسي يتحركان لضم ليفاندوفسكي

بايرن ميونيخ يصدر بيانا صارما للرد على شائعات إِعْـتِزال ليفاندوفيسكي حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بايرن ميونيخ يصدر بيانا صارما للرد على شائعات إِعْـتِزال ليفاندوفيسكي.

وجه نادى بايرن ميونخ الألمانى، تحذيرا إلى الأندية التى تريد التعاقد مع المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد النادي في بيانه على أن ليفاندوفسكي لديه عقد طويل الأجل مع بايرن وإذا حاول أي نادي إجراء أي محادثات مع اللاعب فهذا يعرضهم للعقوبات من الفيفا, كما أشار البافاري على عدم وجود أي مفاوضات مع أي نادٍ بشأن ليفاندوفسكي.

ولكن حسب التقارير الصحفية فإن اللاعب غير سعيد حالياً بتواجده مع بايرن ميونخ بسبب توتر علاقته بمدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ويرغب في خوض تجربة جديدة في دوري آخر.

وأضافت الشبكة أن مانشستر يونايتد وتشيلسي، عقدا محادثات أولية لضم الدولي البولندي، صاحب الـ28 عامًا، خصوصًا وأنه غاضب من ناديه "بايرن ميونخ" بعدما اتهم زملاءه في الملعب بأنهم لم يساعدوه ليحقق لقب هداف الدوري الألماني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

تقارير الميركاتو. مانشستر يونايتد وتشيلسي في منافسة شرسة لضم ليفاندوفسكي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة