نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
ترفيه | من المربى، العان بشارة

بعد غياب 7 سنوات. "جارة القمر" السيدة فيروز تطل من جديد

بعد غياب 7 سنوات.

نسيم نيوز أطلقت المطربة اللبنانية فيروز، أول أغنية من ألبومها الجديد "ببالي" المنتظر طرحه في الأسواق سبتمبر القادم، والتي حملت عنوان "لمين" بمناسبة ذكري رحيل زوجها عاصي الرحباني.

وقالت في منشور على فيسبوك "تعتمد أغنية لمين على العمل الأصلي للكاتب بيير ديلانويه وألحان لويس أماد وغيلبيرت بيكو، تم ترتيب العمل بواسطة ستيف سيدويل وترجم الكلمات ريما رحباني".

وسيتضمن ألبوم "ببالي" 10 أغاني مدتها 32 دقيقة، وهي "رح نرجع نتلاقى، يمكن، ببالي، ما تزعل مني، لمين، أنا ويّاك، حكايات كتير، بغير دني، بيتي صغير،" بالإضافة إلى نسخة أخرى من أغنية "لمين" على البيانو.

يُذكر أن ريما "الرحباني" نشرت في وقت سابق فيديو لوالدتها جارة القمر من داخل أحد الاستوديوهات، وصاحب ذلك الفيديو التكهنات عن طرح فيروز لعمل غنائي جديد، وذلك بعد توقفها عن الغناء منذ أكثر من خمس سنوات.

فيما ينتهي الألبوم بموسيقي الاغنية الاساسيه بالألبوم "لمين".

وظهرت تغريدة أيضا على الحساب الرسمي الخاص بفيروز على موقع تويتر متضمنة بعضا من كلمات الراحل عاصي، وجاء فيها: "لا يمكن لأحد أن يسمّي نفسه جديدا أو قديما أو ثوريّا". مع تحيات اسرة موقع الشبكة نيوز.

بالفيديو| برومو أول أغنية لـ " فيروز" من ألبومها الجديد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة