نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
أعمال | من توفيق وحيد

ارتفاع أسعار الذهب مع انخفاض الأسهم وتراجع الدولار

ارتفاع أسعار الذهب مع انخفاض الأسهم وتراجع الدولار

ويأتي الارتفاع بفعل دعم من انخفاض الأسهم وتراجع الدولار من أعلى مستوى في شهر في أعقاب هبوط أسعار النفط الخام.

أسعار الذهب العالمية تبدأ بالصعود بعد 5 أسابيع من الهبوط العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, أسعار الذهب العالمية تبدأ بالصعود بعد 5 أسابيع من الهبوط - العرب نيوز - أسعار الذهب العالمية تبدأ بالصعود بعد 5 أسابيع من الهبوط.

وأثار انخفاض أسعار النفط إلى أدنى مستوى فـــي سبعة شهور قلق المستثمرين الآسيويين كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تسبب فـــي انخفاض العائد على سندات الخزانة الأمريكية وتراجع مؤشر العملة الأمريكية الملقبة بالدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة عملات.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى زادت الفضة 0.1 بالمئة إلى 16.47 دولار للأوقية مقتربة من أعلى مستوى في ستة أسابيع بلغته في الجلسة السابقة.

وانخفض البلاتين 0.1 في المئة إلى 917.25 للأونصة بينما البلاديوم في 867،99 $ للأونصة. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

الخبر | الاقتصاد اليوم: الذهب يرتفع تزامناً مع تراجع الدولار - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: مباشر (اقتصاد) ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المطبوعات ذات الصلة