نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
أعمال | من توفيق وحيد

تقرير: استقالة ترافيس كالنيك مؤسس ورئيس "أوبر" العالمية

تقرير: استقالة ترافيس كالنيك مؤسس ورئيس

الفضائح وضغوط المستثمرين تجبر رئيس "أوبر" على الاستقالة نسيم نيوز نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الفضائح وضغوط المستثمرين تجبر رئيس "أوبر" على الاستقالة، الفضائح وضغوط المستثمرين تجبر رئيس "أوبر" على الاستقالة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الفضائح وضغوط المستثمرين تجبر رئيس "أوبر" على الاستقالة.

إلا أن هذه الخطوة فشلت في نزع فتيل الأزمة المتزايدة حول قيادته ومطالب المستثمرين باستقالته.

وأتت استقالة كالانيك بعد استقالات وعمليات طرد، شهدتها الشركة على صعيد مدراء ورؤساء، عقب فضيحة التحرش الجنسي في الشركة.

وأوضح البيان أن كالانيك سيحافظ على منصبه في مجلس الإدارة.

وتقدم اميل مايكل الرجل الثاني في الشركة العملاقة في مجال خدمات الأجرة الاثنين باستقالته، في أحدث تطور ضمن سلسلة طويلة من حالات الطرد والاستقالة على خلفية اتهامات بالتمييز ضد النساء او التحرش او سرقة التكنولوجيات.

"وبحسب صحيفة "نيويورك تايمز"، أعاد خمسة من كبار المساهمين في أوبر"، من بينهم صندوق "بنشمارك" الجدل إلى الواجهة الثلاثاء، مطالبين باستقالة كالانيك في رسالة موجهة إليه تحت عنوان "المضي قدما بأوبر".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. سفن داي نيوز، ترافيس كالانيك مدير "أوبر" التنفيذي ومؤسسها يغادر منصبه نهائيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة