نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
رياضة | من عبد الهادي عبد الرحمن

بث مباشر. مباراة الأهلي والوداد في دوري أبطال أفريقيا

بث مباشر. مباراة الأهلي والوداد في دوري أبطال أفريقيا

نجح فريق الوداد المغربي، فى تحقيق الفوز علي النادي الأهلي بنتيجة هدفين دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء علي ملعب محمد الخامس، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبهذه النتيجة، أهدر الأهلي فرصة حسم التأهل مبكرًا إلى دور الثمانية من المسابقة، بعدما تجمد رصيده عند سبع نقاط، لكنه ظل في صدارة المجموعة الرابعة مؤقتًا، فيما رفع الوداد رصيده إلى ست نقاط بالمركز الثالث خلف زاناكو الزامبي. الوداد يستضيف الأهـلي في دوري أبطال أفريقيا - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار. "مباشر" الوداد المغربي 0-0 الأهـلـي.

الشوط الثاني، بدأه الوداد بهدف في الدقيقة 48 عن طريق أونداما، حيث استغل الأخير خطأ دفاعي لينفرد بمرمى إكرامي ويضعها في شباكه.

الأهلي استمر بلا هزيمة هذا الموسم على مدار 39 مباراة محلية وقارية، وأبى الفريق المغربي أن يُكمل الأهلي مسلسل اللاهزيمة في الحلقة الأربعون، حيث تعد الخسارة هي الأولى للفريق الأحمر منذ الثامن من أغسطس لعام 2016 على يد الزمالك بنهائي كأس مصر، بينما تجرع المدير الفني حسام البدري طعم الخسارة الأولى له منذ الخامس من ديسمبر لعام 2015 وهو تاريخ خسارة منتخب مصر الأوليمبي أمام نظيره المالي بكأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة الموهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو، أي منذ 564 يوماً.

احتاج فابريس أونداما أول دقيقتين من الشوط الثاني ليسجل هدف المباراة، مستغلا كرة عالية داخل منطقة الجزاء، ليتفوق على أحمد حجازي ويسددها فوق الحارس شريف إكرامي، ولم ينجح سعد سمير في إبعادها.

وسدد العتوشي لاعب الوداد ركلة حرة في الدقيقة 30 تصدى لها شريف إكرامي بنجاح.

خط الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية وعبدالله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان.

المطبوعات ذات الصلة