نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
العالم | من مرزوق مالك

الخدمة المدنية تكشف موعد بدء إجازة عيد الفطر وانتهائها

الخدمة المدنية تكشف موعد بدء إجازة عيد الفطر وانتهائها

إعادة المكافآت والبدلات وتمديد إجازة العيد في السـعودية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, إعادة المكافآت والبدلات وتمديد إجازة العيد في السـعودية - العرب نيوز - إعادة المكافآت والبدلات وتمديد إجازة العيد في السـعودية.

السعودية ترند أمر العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، الأربعاء، بتمديد إجازة عيد الفطر المبارك وإعادة جميع البدلات والمكافآت والمزايا المالية لموظفي الدولة من مدنيين وعسكريين.

أعلن المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء أن إجازة عيد الفطر المبارك تبدأ إعتباراً من يوم الأحد الموافق 25 من يونيو 2017 حيث أعلن معهد البحوث الفلكية أن غرة شهر شوال ستكون يوم الأحد الموافق 25 يونيو لأن شهر رمضان هذا العام 29 يوماً فقط وبذلك يكون موعد أول أيام عيد الفطر هو الأحد القادم, و تستمر الأجازة لمدة ثلاثة أيام للعاملين في الوزارات و المصالح الحكومية و الهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية و القطاع العام. "يسري العمل بهذا الأمر اعتباراً من تاريخه".

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ.

أسبوعان إجازة عيد الفطر بالسعودية حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أسبوعان إجازة عيد الفطر بالسعودية.

كما صدر أمر ملكي سعودي آخر بتمديد إجازة عيد الفطر المبارك إلى 15 شوال لجميع موظفي القطاع الحكومي، بدل 7 شوال.

المطبوعات ذات الصلة