نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
رياضة | من عبد الهادي عبد الرحمن

الوداد المغربى يتقدم على الأهلى بهدف دون رد

الوداد المغربى يتقدم على الأهلى بهدف دون رد

ولا يصعد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عاجل - حقيقة تاريخية. الأهلى ضيفًا ثقيلًا على الوداد.

انت تشاهد عاجل - حقيقة تاريخية. الليلة، الأهلى فى مواجهة نارية أمام الوداد المغربى.

شوط سلبى بين الأهلى والوداد فى دورى الأبطال الأفريقى المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم شوط سلبى بين الأهلى والوداد فى دورى الأبطال الأفريقى، شوط سلبى بين الأهلى والوداد فى دورى الأبطال الأفريقى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شوط سلبى بين الأهلى والوداد فى دورى الأبطال الأفريقى.

وتعد خسارة النادى الأهلى ؛ الخسارة الأولى للفريق خلال مشواره الافريقى لهذا العام ، حيث تخطى المارد الأحمر الدور التمهيدى بدون خسارة ، كما أنه لم يتعرض للهزيمة خلال مشواره فى دورى المجموعات ، فالأهلى تعادل استهل مشواره فى دورى المجموعات بالتعادل السلبى مع فريق زناكو الزامبى فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين فى الاسكندرية على استاد برج العرب ، واستطاع الأهلى تحقيق الفوز على نادى القطن الكاميرونى بهدفين مقابل لاشيئ فى المباراة التى أقيمت فى الكاميرون ، وفى مباراة الذهاب بين الأهلى والوداد المغربى التى أقيمت على استداد برج العرب بالاسكندرية ؛ حقق الأهلى الفوز على الفريق المغربى بهدفين مقابل لاشيئ ، واليوم يخسر الأهلى بنفس النتيجة من الوداد فى المغرب.

خسر النادى الأهلى بهدفين مقابل لا شيئ لنادى الوداد البيضاوى المغربى ، فى اللقاء الذى جمع بينهم ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة دورى الأبطال و الذى أنتهى منذ قليل.

وأحرز الأهلى سبعة أهداف فـــى شباك الفريق المغربى، فيما تلقت شباكه أربعة أهداف، ويعتبر المغربى محسن ياجور هو هداف مباريات الفريقين برصيد هدفين. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " عاجل - حقيقة تاريخية. الليلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة