نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
العالم | من مرزوق مالك

القدس: جيش العراق القومي تتقدم باتجاه جامع النوري بالمدينة القديمة وسط الموصل

القدس: جيش العراق القومي تتقدم باتجاه جامع النوري بالمدينة القديمة وسط الموصل

المرصد الإخباري نقلا عن الدستور ننشر لكم القوات العراقية تقتحم جامع دولة الخلافة لـ "داعش"، القوات العراقية تقتحم جامع دولة الخلافة لـ "داعش" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المرصد الإخباري ونبدء مع الخبر الابرز،.

ويأتي ذلك بعد إعلان الجيش العراقي، أمس الثلاثاء 20 يونيو/حزيران، أنه يحاصر المدينة القديمة معقل تنظيم "داعش" في الموصل، بعد أن سيطر على منطقة تقع شمال المدينة.

صحيفة أخباركم أعلنت القوات العراقية اليوم الأربعاء، أنها باتت على مسافة قريبة جدا من جامع النوري في الموصل الذي أعلن منه زعيم تنظيم داعش الإرهابي أبوبكر البغدادي دولته المزعومة قبل 3 سنوات.

وأشارت القيادة إلى أن قوات مكافحة الإرهاب والفرقة 16 تتقدم باتجاه حي الفاروق فيما تتقدم قوات الشرطة الاتحادية صوب رأس الجادة وباب الجديد.

وجاء فى بيان للجيش أن الفرقة المدرعة التاسعة تغلبت على حى الشفاء على الضفة الغربية لنهر دجلة.

واوضحت ان "قطعات مكافحة الاٍرهاب اقتربت من جامع النوري بمسافة 200 متر".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع المنظار. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. صحيفة أخباركم،. الشبكة نيوز، القوات العراقية تتقدم صوب جامع النوري في الموصل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة