نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
رياضة | من عبد الهادي عبد الرحمن

كريستيانو رونالدو يعيد النظر فى مستقبله مع ريال مدريد

كريستيانو رونالدو يعيد النظر فى مستقبله مع ريال مدريد

مورينيو يرفض تدريب رونالدو تواصل نقلا عن البيان ننشر لكم مورينيو يرفض تدريب رونالدو، مورينيو يرفض تدريب رونالدو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا تواصل ونبدء مع الخبر الابرز، مورينيو يرفض تدريب رونالدو.

يفكر نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم فريق آرسنال الإنجليزي، أَثْناء سوق الانتقالات الصيفية.

و كان بيريز -الذي حصل على رئاسة ريال مدريد حتى 2021 بالتزكية- تحدث عن رونالدو في برنامج "الترانزيستور" على إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية قائلاً " رونالدو ليس الرجل الذي يذهب خلف المال. ننقل لكم من هاي كورة هذا رونالدو يؤكد رحيله عن ريال مدريد لراموس!، حيث رونالدو يؤكد رحيله عن ريال مدريد لراموس!.

وهدد رونالدو النجم البرتغالي، ريال مدريد بالرحيل عن الفريق الملكي هذا الصيف بسبب اتهامه بالتهرب الضريبي بمبلغ 14.7 مليون يورو.

وأشارت "آس" إلى أن تلك الكلمات كانت لها أثر إيجابي على عقلية رونالدو الذي يتواجد مع منتخب البرتغال في بطولة كأس القارات في روسيا حالياً، ليخبر زملاءه في المنتخب بأنه سيعيد تدوير القرار الذي اتخذه في رأسه من جديد.

وكان ريال مدريد قد أصدر بياناً رسمياً يوم الأربعاء الماضي للدفاع عن رونالدو والذي أكَّد فيه النادي على أن صاحب الـ32 عاماً تصرَّف وفقاً للقانون في تلبية إلتزاماته القانونية.

من ناحية أخرى ، ينوى زين الدين زيدان المدير الفني الفرنسي لريال مدريد الجلوس مع رونالدو من أجل الحديث معه بشأن هذا القرار بعد عودته من العطلة الصيفية وعودة الدون من كأس القارات لبحث الأمر. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري. ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

المطبوعات ذات الصلة