نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
العالم | من مرزوق مالك

أمريكا تسقط طائرة إيرانية في سوريا

أمريكا تسقط طائرة إيرانية في سوريا

مع تحيات اسرة موقع صحيفة الحوار.

نسيم نيوز اتهمت روسيا الثلاثاء التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة بـ " التواطؤ مع الإرهاب" بعدما أسقطت مقاتلة أميركية طائرة بدون طيار تسيرها القوات الموالية للنظام في جنوب سوريا.

صحيفة الحوار أعلن التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة، الثلاثاء، عن إسقاط طائرة دون طيار، تابعة للنظام السوري بعد إلقائها قنبلة على قواته في سوريا.

وفي غضون ذلك فقد أَنْبَأَت قيادة القوات الأمريكية في بيان بأنه جرى إسقاط الطائرة من دون طيار بعدما "أظهرت نية معادية وتقدمت أتجاه قوات التحالف".

وأوضح البيان أن "المقاتلة الأمريكية اعتبرت الطائرة الإيرانية تشكل تهديدًا على قوات التحالف في المنطقة، وقامت بإسقاطها بعد أن واصلت تقدمها صوب موقع قوات التحالف دون أن تحول خطواتها".

أمريكا تسقط طائرة إيرانية في سوريا السعودية ترند نقلا عن المصريون ننشر لكم أمريكا تسقط طائرة إيرانية في سوريا، أمريكا تسقط طائرة إيرانية في سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا السعودية ترند ونبدء مع الخبر الابرز، أمريكا تسقط طائرة إيرانية في سوريا.

يشار إلى أن وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) حيث قد صـرحت أن التحالف الدولي ضد "داعش" أسقط، أمس الأول الأحد، مقاتلة تابعة للنظام السوري من طراز "سوخوي-222" شمالي الجمهورية السورية. الساعة نيوز، التحالف الدولي يسقط طائرة للنظام السوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة