نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
العالم | من مرزوق مالك

علي الظفيري يستقيل من قناة الجزيرة

علي الظفيري يستقيل من قناة الجزيرة

"الظفيري" يعلن استقالته من "الجزيرة"! هل تعرض لضغوط؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، علي الظفيري يستقيل من قناة "الجزيرة".

صـرح الإعلامي السعودي، علي الظفيري، استقالته مـــن قناة "الجزيرة" فـــي تغريدة على "Twitter تويتـر" بعد أسابيع مـــن اندلاع الأزمة الخليجية، بينما بَيْنَ وَاِظْهَرْ مـــصدر فـــي القناة لـ " الحياة المصرية" أن الظفيري موجود فـــي الريـاض منذ أيام وربما يكون قيد الاعتقال أو الاقامة الجبرية.

وانتهت المهلة في الساعة الثانية عشر منتصف ليل الأحد/ الإثنين الماضي بالتوقيت المحلي لتلك الدول.وسبق أن أعلن إعلاميون في الدول الثلاث كانوا يعملون في وسائل إعلام قطرية تقديم استقالاتهم للسبب ذاته.وفي 5 يونيو الجاري، قطعت السعودية والإمارات والبحرين إضافة إلى مصر علاقاتها مع قطر، وفرضت الثلاث الأولى عليها حصاراً برياً وجوياً، لاتهامها "دعم الإرهاب"، وهو ما نفته الأخيرة.

ونشرت صحيفة "الوطن" السعودية مقالا بعنوان "المملكة أولا وأخيرا"، قالت إن الظفيري كتبه، حيث تضمن المقال هجوما على كافة دول المنطقة، وجماعاتها، بما فيها الإخوان المسلمين.

وانضم الظفيري إلى طاقم "الجزيرة" في العام 2004، قدم خلالها عدة برامج، أَهَمِّهَا "في العمق". مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم. الساعة نيوز، علي الظفيري يستقيل من قناة "الجزيرة". لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

المطبوعات ذات الصلة