نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
رياضة | من عبد الهادي عبد الرحمن

الظفرة يمنح خربين مهلة أسبوع لدفع الشرط الجزائي

الظفرة يمنح خربين مهلة أسبوع لدفع الشرط الجزائي

الظفرة الإماراتي يرضخ لطلبات خربين تمهيدًا لانتقاله إلى الهلال حسبما قد ذكر عاجل ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الظفرة الإماراتي يرضخ لطلبات خربين تمهيدًا لانتقاله إلى الهلال.

صحيفة اليوم أكد أحمد عمران عضو مجلس إدارة نادي الظفرة الإماراتي، أن الأمور تتجه لكسر رقم الشرط الجزائي لعقد المهاجم السوري عمر خربين، وقال "اليوم أو غدا سيحسم أمر المهاجم بعد أن يدفع الشرط الجزائي الذي تقدر قيمته بـ 24.3 مليون ريال، وتكون طريقة الدفع "كاش" ويستطيع حينها كسر العقد ويصبح اللاعب حرا ويذهب للنادي الذي هو يرغب فيه".

ونشر نادي الظفرة عبر حسابه الرسمي بشبكة "تويتر": "شركة الكرة بالنادي تمنح اللاعب فرصة حتى نهاية الإسبوع لدفع الشرط الجزائي في حالة عدم رغبته بالإستمرار.".

وعاد خربين إلى الظفرة عقب نهاية مشاركة الهلال في دوري أبطال آسيا، كما ساهم بحصول الأزرق على الثنائية المحلية في السعودية.

وتألق خربين في صفوف الهلال الذي قضى معه النصف الثاني من الموسم الماضي بنظام الإعارة، سجل خلالها 16 هدفًا في جميع المسابقات التي خاضها مع الفريق العاصمي. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخبارنا. سفن داي نيوز، "الجزائي" يحسم انتقال خريبين إلى الهلال السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة