نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
العالم العربي | من حاتم سرور

النائب العام القطري اختراق وكالة الأنباء قامت به دول مجاورة

النائب العام القطري اختراق وكالة الأنباء قامت به دول مجاورة

النائب العام القطري: اختراق موقع "قنا" نفذ من قبل دول مجاورة تساهم في الحصار العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, النائب العام القطري: اختراق موقع "قنا" نفذ من قبل دول مجاورة تساهم في الحصار - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

اتهمت قطر دولاً مجاورة لها ومشاركة في حصارها باختراق موقع وكالة الأنباء الرسمية للدولة (قنا) قبل شهر.

صحيفة أخبارنا أعلن النائب العام القطري، علي بن محسن بن فطيس المري، أن توغل موقع وكالة الأنباء القطرية "قنا" نفذ من قبل "دول مجاورة مشاركة في الحصار" المفروض على بلاده.

وأَرْشَدَ النائب العام القطري إلى أن "ما يقع مع قطر ليس مقاطعة، بل حصار كامل وعقاب جماعي للقطريين والمقيمين".

ونقلت قناة الجزيرة القطرية اليوم الثلاثاء عن النائب العام القطري إشارته للدول الخليجية الثلاث المجاورة لقطر والتي اعلنت مقاطعتها لها قبل أسبوعين وهي السعودية والإمارات والبحرين، دون أن يحدد ما إذا كان يقصدهم جميعا، أم يقصد إحدى تلك الدول.

وتضمن التقرير دعوة "للأشقاء" في مصر والإمارات والبحرين إلى "مراجعة موقفهم المناهض للدوحة"، وقوله إن "إيران تمثل ثقلا إقليميا وإسلاميا لا يمكن تجاهله، وليس من الحكمة التصعيد معها" وتشكل "قوة كبرى شمل الاستقرار في المنطقة".

وظهرت هذه التصريحات بعد القمة الأمريكية العربية الإسلامية التي انعقدت في الرياض في 20-21 مايو/أيار الماضي بمشاركة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع الميثاق. الشبكة نيوز، قطر تزعم: اختراق موقع "قنا" نفذ من دول تشارك في المقاطعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة