نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
ترفيه | من المربى، العان بشارة

بالفيـديــو : رامز جلال لمنة فضالي: "هفرمك علشان تبطلي تمثيل"

بالفيـديــو : رامز جلال لمنة فضالي:

رامز جلال يسخر من محمود حميدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة الحوار ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.

وسيطرت حالة من الخوف والقلق على الفنانة منة فضالي بعد استقلالها سيارة البرنامج، حيث قام قائدها بإيهامها أنه فقد السطيرة على السيارة ولم يستطع التحكم بها وهو ما جعل منة فضالي تدخل فى نوبة بكاء خوفا من المصير المجهول.

وبدأت منة فضالي بالصراخ بعد استقلالها سيارة رامز جلال وكاد يغمى عليها إلى أن استقرت السيارة وسط الرمال المتحركة ولم تستطع الخروج من السيارة فَعاونها مرافق رامز للخروج، وزاد من صراخها ظهور سحلية رامز العملاقة والتي حاولت أن تواجهها برميها بالرمال قبل أن يظهر لها رامز جلال عن مقلبه.

المرصد الإخباري أصيبت الفنانة منة فضالي بنوبة صراخ شديدة بعد وقوعها ضحية لمقلب الفنان رامز جلال في برنامج "رامز تحت الأرض".

ويأتي برنامج "رامز تحت الأرض"، استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات السَّابِقَةُ، وهي "رامز بيلعب بالنار"، "رامز توت عنخ آمون"، و "رامز قرش البحر"، و "رامز ثعلب الصحراء"، و "رامز قلب الأسد" و "رامز واكل الجو". ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الحوار.

المطبوعات ذات الصلة