نشرت: الثلاثاء, حزيران 20, 2017
صحة | من عايدة فرج

بالصور. وزير الصحة يتفقد الخدمات الطبية بمستشفى دار السلام

بالصور. وزير الصحة يتفقد الخدمات الطبية بمستشفى دار السلام

قال الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة والسكان، إنه تم تثبيت أسعار أدوية الأورام وفقا للأسعار القديمة، التي كنا نحصل عليها قبل التعويم، والتي يبلغ عددها 101 صنفا، لافتا إلى أن المخزون الاستراتيجى للأدوية المتعلقة بعلاج الأورام لدى وزارة الصحة يكفي 3 شهور.

وأضاف وزير الصحة والسكان أن المستشفى تمتلك بنيه تحتية ممتازة، وبها وحدة لزراعة النخاع بها 14 غرفة، مشيرا إلى إجراء 32 حالة زرع خلال العام الماضي.

وزير الصحة يقرر تحويل مستشفى "هرمل" إلى مستشفى متخصصة في الأورام تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, وزير الصحة يقرر تحويل مستشفى "هرمل" إلى مستشفى متخصصة في الأورام - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

ووجه وزير الصحة لمدير مستشفى توجيها بضرورة أن يتمتع المريض بخدمة فندقية 5 نجوم مضيفًا ضرورة زيادة كفاءة المصحـة وإعادة تغيير الدهانات والأساس. اليـــــــوم.

وكان الدكتور أحمد عماد الدين راضى، وزير الصحة والسكان، قام بجولة تفقدية بالمستشفى للوقوف على مستوى الخدمة الطبية به، ورافقه خلالها الدكتور محمد لطيف، عميد المعهد القومى للأورام، المشرف على مركز أورام مستشفى هرمل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. الشبكة نيوز، وزير الصحة يتفقد مستشفى هرمل.

المطبوعات ذات الصلة