نشرت: الثلاثاء, حزيران 20, 2017
العالم العربي | من حاتم سرور

اليوم التحالف الدولى يسقط طائرة سورية قرب منطقة فيها عسكريون أمريكيون

اليوم التحالف الدولى يسقط طائرة سورية قرب منطقة فيها عسكريون أمريكيون

التحالف الدولى يسقط طائرة سورية قرب منطقة فيها عسكريون أمريكيون تواصل تم نقل الخبر عن الوفد, خبر اليوم التحالف الدولى يسقط طائرة سورية قرب منطقة فيها عسكريون أمريكيون نحرص نحرص دائمآ علي تقديم جديد الاخبار عبر موقعنا تواصل ونبدء مع الخبر الابرز، التحالف الدولى يسقط طائرة سورية قرب منطقة فيها عسكريون أمريكيون.

ونقلت شبكة "سي إن إن" الأميركية عن مسؤولين اثنين (لم تسمهما) قولهما "إن مقاتلة أميركية من طراز إف15، أسقطت طائرة بدون طيار قرب منطقة التنف أمس الإثنين".

التحالف الدولى يسقط طائرة سورية قرب منطقة فيها عسكريون أمريكيون موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, التحالف الدولى يسقط طائرة سورية قرب منطقة فيها عسكريون أمريكيون - صحيفة أخباري - التحالف الدولى يسقط طائرة سورية قرب منطقة فيها عسكريون أمريكيون.

وأفادت القوات الأمريكية في بيان بأنه جرى إسقاط الطائرة من دون طيار بعدما "أظهرت نية معادية وتقدمت صوب قوات التحالف".

ومن المنتظر أن يكون لروسيا رد فعل على ذلك، خصوصاً أنه قبل أيام أعلنت وزارة الدفاع الروسية في بيان تعليق التعاون مع أمريكا حول منع الحوادث الجوية في العاصمة دمشق.

ويأتي ذلك بعد يومين من إسقاط الجيش الأميركي لطائرة سورية في ريف الرقة الجنوبي ، وذكرت واشنطن أن الطائرة كانت تسقط قنابل قرب مقاتلين تدعمهم الولايات المتحدة، في إشارة إلى قوات 'سوريا الديمقراطية'. مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري.

برجاء اذا اعجبك خبر مجددا خلال 48 ساعة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

المطبوعات ذات الصلة