نشرت: الثلاثاء, حزيران 20, 2017
ترفيه | من المربى، العان بشارة

العراق: وفاة صحافي فرنسي أصيب في انفجار بالموصل

العراق: وفاة صحافي فرنسي أصيب في انفجار بالموصل

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - توفي الصحافي الفرنسي ستيفان فيلنوف متأثرا بجروحه بعد أن أصيب في انفجار لغم خلال تغطيته المعركة بين قوات الامن العراق وتنظيم "دولة تنظيم داعش" الاثـنـيـن، وقتل في الانفجار على الفور صحافي كردي عراقي ونتج عنه اصابه صحافيان فرنسيان آخران بجروح.

وفاة صحافي فرنسي متأثرا باصابته بجروح في الموصل سفن داي نيوز نقلا عن أخبار الكويت ننشر لكم وفاة صحافي فرنسي متأثرا باصابته بجروح في الموصل، وفاة صحافي فرنسي متأثرا باصابته بجروح في الموصل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا سفن داي نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة صحافي فرنسي متأثرا باصابته بجروح في الموصل.

وتابع البيان أن "حكومة فرانس تحقيق وطواقمها يتشاركون في الحزن مع زوجته صوفي وأبنائه الأربعة وعائلته وجميع أقاربه. ويتقدمون بأحر التعازي منهم".

وأُصيب الطاقم الصحفي الفرنسي اثناء مرافقته القوات الخاصة العراقية في معركتها الرامية لطرد مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية من آخر معقل لهم في الموصل تمهيدا لاعلان ثاني مدن العراق محررة بالكامل من التنظيم الجهادي.

أما الصحافيان الفرنسيان الآخران اللذان أصيبا معه فهما فيرونيك روبير وصامويل فوري، وقد نقلت الأولى إلى المستشفى الميداني الأمريكي حيث ما زالت تتعالج مـــــــن إصابتها، في حين أكد فوري في تغريدة علــــــــى حسابه علــــــــى Twitter تويـــتـر أن إصابته كانت طفيفة وأنه "بخير". لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " أخبار عالمية - وفاة صحفي فرنسي في انفجار بالموصل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار عالمية - وفاة صحفي فرنسي في انفجار بالموصل " تم نقلة من موقع " المصرى اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المصرى اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما.

المطبوعات ذات الصلة