نشرت: الثلاثاء, حزيران 20, 2017
رياضة | من عبد الهادي عبد الرحمن

"ميسي" يستعين بشركة إسرائيلية لتأمين حفل زفافه


أكدت تقارير صهيونية أن النجم الأرجنتيني بيونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني استعان بشركة أمنية تابعة للكيان الصهيوني لتأمين حفل زفافه، المزمع إقامته يوم 30 يونيو الجاري في مدينة روساريو مسقط رأسه.

ووصل ميسي وصديقته ونجليهما أمس الاثنين إلي مدينة روساريو لوضع اللمسات الاخيرة على حفل الزفاف، والذي أثبتت التقارير الصحفية أن مجموع الحضور فيه لن يزيد على 250 فردا فقط، بينما يوجد 150 تصريحا إعلاميا لتغطية الحفل.

ومن المقرر أن يقام حفل الزفاف في فندق سيتي سنتر بروساريو، الذي يقع في وسط المدينة، التي تبعد 300 كيلومتر شمالي العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

وبالإضافة إلى عائلته وزملائه في نادي برشلونة الأسباني والمنتخب الأرجنتيني، دعا ميسي بعض من أصدقاء طفولته إلى حفل الزفاف.

وقال دييجو بايخو، أحد أصدقاء ميسي القدامى: "أعرف منذ وقت طويل أنني مدعو مع عائلتي، نحن سعداء لأن هذا دليل آخر على تواضع ميسي الذي تميز به دائما".

وشارك ميسي في التاسع من يونيو الماضي في المباراة الأولى للمنتخب الأرجنتيني تحت قيادة مدربه الجديد خورخي سامباولي، التي فازفيها الفريق 1 / صفر وديا على نظيره البرازيلي بمدينة ملبورن الأسترالية.

برجاء اذا اعجبك خبر ميسي يستعين بشركة إسرائيلية لتأمين حفل زفافه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

المطبوعات ذات الصلة