نشرت: الثلاثاء, حزيران 20, 2017
رياضة | من عبد الهادي عبد الرحمن

اليوم اليوم . محمد صلاح يطير إلى ليفربول لإجراء الكشف الطبي

اليوم اليوم . محمد صلاح يطير إلى ليفربول لإجراء الكشف الطبي

رام الله - دنيا الوطن ما زال ليفربول الإنجليزي يسعى للتعاقد مع المصري محمد صلاح نجم روما الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي، حيث لم يتوصل الطرفين لاتفاق نهائي حول الصفقة حتى الآن. محمد صلاح يطير إلى ليفربول لإجراء الكشف الطبي، اليوم.

الخبر | اخبار اليوم: تعرف على راتب محمد صلاح في ليفربول - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: الاقباط متحدون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

وسافر صلاح إلى الأراضي الإنجليزية من أجل توقيع الكشف الطبي مع الريدز والتوقيع العقود من أجل الإعلان عن الصففة لوسائل الإعلام.

وكانت بعض التقارير الإيطالية قد اكدت أن رامون مونشي المدير الرياضي لنادي روما قد سافر الي ليفربول لحسم صفقة انتقال صلاح، بالإضافة الي إنهاء بعض الأمور المتعلقة بانتقالات اللاعبين مع رئيس النادي جيمس بالوتا المتواجد في انجلترا هذه الأيام.

ووضح موقع (فوتبول إيطاليا) أن صلاح يصل إلى ليفربول الْـيَـوْم، وسيخضع لفحص طبي ومن ثم يوقع على عقد انضمامه.

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن ليفربول اقترب من حسم صفقة المصري محمد صلاح لاعب روما مقابل 40 مليون يورو. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. المملكة الاخباري، محمد صلاح يختار رقمه فى ليفربول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة