نشرت: الثلاثاء, حزيران 20, 2017
رياضة | من عبد الهادي عبد الرحمن

النيابة العامة الاسبانية تقدم شكوى ضد مورينيو بسبب التهرب الضريبي

النيابة العامة الاسبانية تقدم شكوى ضد مورينيو بسبب التهرب الضريبي

جوزيه مورينيو متهم بالتهرب الضريبى الشبكة نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم جوزيه مورينيو متهم بالتهرب الضريبى، جوزيه مورينيو متهم بالتهرب الضريبى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الشبكة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جوزيه مورينيو متهم بالتهرب الضريبى.

صحيفة أخباركم وجه القضاء الاسباني تهمة الاحتيال الضريبي الى المدير الفني لنادي مانشستر يونايتيد، البرتغالي جوزيه مورينيو، وذلك عندما كان يشغل نفس المركز في نادي ريال مدريد.

وأعلنت وزارة العدل الإسبانية، أن قسم الجنايات الاقتصادية في نيابة مدريد، قدم شكوى امام قاضي التحقيق ضد المدرب السابق لريال مدريد البرتغالي جوزيه ماريو مورينيو دوس سانتوس بارتكابه جنايتين ضد الخزينة العامة.

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، مهتمٌ بالتهرب الضريبي في إسبانيا.

ويتهم القضاء مورينيو بالتملص عن دفع مبلغ 3,3 ملايين يورو (3,6 ملايين دولارا امريكيا) على شكل ضرائب بين عام 2011 وعام 2012. ولم يعلق مورينيو على التهمة بعد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع الشبكة نيوز. الساعة نيوز، النيابة العامة الاسبانية تقدم شكوى ضد مورينيو بسبب التهرب الضريبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة