نشرت: الثلاثاء, حزيران 20, 2017
صحة | من عايدة فرج

اخر الاخبار . "الصحة العالمية": ارتفاع وفيات الكوليرا في اليمن إلى 1146 حالة

اخر الاخبار .

اخر الاخبار- أعلنت منظمة الصحة العالمية، في أولى ساعات اليوم الثلاثاء، ارتفاع عدد الوفيات جراء الكوليرا في اليمن، إلى 1146 منذ نهاية أبريل الماضي.

وأخـبرت المنظمة في الحساب الرسمي لمكتبها باليمن على "تويتر" إنه تم تسجيل قرابة 167 ألف حالة يشتبه إصابتها بوباء الكوليرا، مع تـحفظ 1146 حالة وفاة بالوباء نفسه.

وقالت منظمة "إنقاذ الطفل" (دولية)، قبل أيام، إن "وباء الكوليرا بدأ يفتك بعشرات الأطفال، وبات خارح السيطرة".

الكوليرا تحصد أرواح 1146 يمنيًا في أقل من شهرين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, الكوليرا تحصد أرواح 1146 يمنيًا في أقل من شهرين - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

كما قامت هيئات إغاثية خليجية، بينها "مركز الملك سلمان للإغاثة"، الهلال الأحمر الإماراتي، واالهلال الأحمر القطري، بإرسال مساعدات طبية إلى الـيـمن خلال الأيام الماضية، لكنها عجزت جميعا عن كبح جماح الوباء في حصد الأرواح.

و'الكوليرا' مرض يسبب إسهالاً حادًا يمكن أن يودي بحياة المريض خلال ساعات، إذا لم يخضع للعلاج، ويتعرّض الأطفال، الذين يعانون من سوء التغذية، وتقل أعمارهم عن 5 سنوات بشكل خاص لخطر الإصابة بالمرض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم. شبكة الفرسان، "الصحة العالمية": ارتفاع وفيات الكوليرا في الْيَـمَـن إلى 1146 حالة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة