نشرت: الثلاثاء, حزيران 20, 2017
أعمال | من توفيق وحيد

النفط يستقر قرب أدنى مستوى في 7 أشهر

النفط يستقر قرب أدنى مستوى في 7 أشهر

النفط يستقر قرب أدنى مستوى في "7" أشهر صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم النفط يستقر قرب أدنى مستوى في "7" أشهر، النفط يستقر قرب أدنى مستوى في "7" أشهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، النفط يستقر قرب أدنى مستوى في "7" أشهر.

استقرت أسواق النفط قرب أدنى مستوياتها في سبعة أشهر يوم الثلاثاء في الوقت الذي يركز فيه المستثمرون على إشارات مستمرة على زيادة المعروض والتي تقوض محاولات أوبك ومنتجين غَيْرهُمْ لدعم الأسعار.

وانخفض خام القياس العالمي مزيج برنت في العقود الآجلة تسليم أغسطس 46 سنتا أو ما يعادل 1% لتجري تسويته عند 46.91 دولار للبرميل وهو أقل مستوى منذ 29 نوفمبر السابق لاتفاق أوبك على تقليص الإنتاج في أول ستة أشهر من 2017.

ونزلت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط تسليم يوليو تموز 54 سنتا أو 1.2 بالمئة إلى 44.20 دولار للبرميل في التسوية، وهو أدنى مستوى منذ 14 نوفمبر تشرين الثاني.

هذا وقفزت إمدادات "منظمة أوبك للبترول والنفط" في أيار / مايو في الوقت الذي تعافي فيه الإنتاج في طربلـس ونيجيريا المعفاتين من اتفاق هبوط الإنتاج.

فيما ذكرت منظمة أوبك في تقريرها لشهر مايو، أن مستوى الإنتاج ارتفع الشهر الماضي بمقدار 336.1 ألف برميل يومياً إلى 32.139 مليون برميل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة