نشرت: الثلاثاء, حزيران 20, 2017
العالم العربي | من حاتم سرور

توقيف أربعة من أفراد عائلة منفذ محاولة الاعتداء في الشانزليزيه — فرنسا

توقيف أربعة من أفراد عائلة منفذ محاولة الاعتداء في الشانزليزيه — فرنسا

واعتقلت الشرطة هؤلاء الأفراد رهن التحقيق، حسب ما أفاد مصدر قضائي الثلاثاء.

وكالات (قاسيون) - اعتقلت الشرطة الفرنسية أربعة من أفراد عائلة المهاجم، الذي قُتل الاثنين، خلال محاولة تنفيذ اعتداء في الشانزيليزيه، للتحقيق معهم، وفق ما أفاد مصدر قضائي فرنسي، الثلاثاء.

وفسر المصدر أنه خــلال عملية دهم لمنزل منفذ محاولة الاعتداء آدم الجزيري في بلدة بليسيس باتيه على مسافة أقل من 30 كيلومتر جنوب باريس، تم توقيف زوجته السابقة وشقيقه وزوجة شقيقه، الإثنين.

"وكانت سيارة مليئة بقوارير غاز قد صدمت حافلة صغيرة للشرطة فـــي الشانزليزيه ما دَفَعَ الى اشتعال النار فـــي السيارة ومقتل السائق فـــي الحادث".

توقيف 4 من عائلة منفذ محاولة "اعتداء باريس" الشبكة نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم توقيف 4 من عائلة منفذ محاولة "اعتداء باريس"، توقيف 4 من عائلة منفذ محاولة "اعتداء باريس" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الشبكة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، توقيف 4 من عائلة منفذ محاولة "اعتداء باريس".

وأوضحت أن آدم ينتمي لأسرة سلفية ولم يسبق أن أدين من قبل، لكنه اسمه على قائمة (S )، للأشخاص الذين ترى الاستخبارات الفرنسية أنهم يشكلون خطرا محتملا على أمن البلاد، منذ 2015.

وأظهر تسجيل فيديو الدخان البرتقالي يتصاعد من السيارة بعد الاصطدام، فيما وقفت السيارة وسط الجادة التي تعتبر معلما سياحيا يرتاده الكثيرون في مدينه الفرنسية، وتضم العديد من المتاجر ودور السينما.

وقال وزير الداخلية جيرار كولومب "لقد تم استهداف قوات الأمـــن فـــي فرنسا مرة أخرى" واصفا الحادث بأنه "محاولة هجوم". ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع الميثاق.

المطبوعات ذات الصلة