نشرت: الثلاثاء, حزيران 20, 2017
العالم | من مرزوق مالك

طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان الديناميكا

طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان الديناميكا

نموذج إجابة امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2017 وتوزيع درجات الامتحان علي صحيفة العين.

تبدأ لجنة اجابة امتحان الديناميكا للثانوية العامة لطلاب الشعبة العلمية رياضة في تمام الساعة التاسعة صباح اليوم الثلاثاء، على أن تستمر لمدة ساعتين، لتنتهي في الساعة الحادية عشر صباحاُ، وبذلك تكون امتحانات الثانوية العامة قد قاربت على النهاية، حيث لم يتبق سوى يومي الخميس والسبت على نهاية جميع امتحانات طلاب الثانوية العامة، ليبدأ ترقب موعد ظهور النتيجة.

يذكر أن محافظة الغربية بها 96 لجنة، يؤدى فيها 28 ألف و600 طالب وطالبة، امتحانات الثانوية العامة على مستوى الـ 10 إدارات التعليمية المختلفة.

الشبكة نيوز نشرت صفحة "شاومينج بيغشش ثانوية عامة" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بعض من أسئلة امتحان الديناميكا قبل بدءه.

وأكد أنه لم يتم أي تعديلات داخل نموذج الإجابة بعد طباعته، مضيفا: "كل ما يدور حول تعديلات داخل نموذج الإجابة ليس له أساس من الصحة".

وخاض الطلاب في يوم الأحد امتحان الكيمياء للشعبة العلمية، وامتحان علم النفس والاجتماع للشعبة الأدبية، كما اشتكى الطلاب من صعوبة امتحان الكيمياء.

والأسئلة من 28 حتى 33 إجبارية كل منهم بدرجة واحدة فقط، وسؤال 34 عليه درجتين (اختياري)، وسؤالي 35 و36 إجباري وكل منهم عليه درجتين، وسؤال 37 اختياري وعليه درجة واحدة فقط، والأسئلة من 38 إلى 42 إجبارية كل منم عليه درجة كاملة، وسؤال 43 اختياري وعليه درجتين، وسؤالي 44 و45 إجباريان كل منهما عليه درجتين، في نموذج إجابة امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2017.

المطبوعات ذات الصلة