نشرت: الثلاثاء, حزيران 20, 2017
العالم | من مرزوق مالك

هيئة كبار العلماء بالسعودية: الإخوان ليس لهم عناية بالعقيدة ولا بالسنة

هيئة كبار العلماء بالسعودية: الإخوان ليس لهم عناية بالعقيدة ولا بالسنة

انت تشاهد أخبار عالمية - بالصور.

وشددت على أن الإخوان ليسوا من أهل المناهج الصحيحة، وأنهم حزبيون يريدون الوصول إلى الحكم، ولا يهتمون بالدعوة إلى تصحيح العقيد.

وأوضحت الهيئة، في تغريدات عبر الحساب الرسمي للهيئة على "تويتر"، الثلاثاء، أن جماعة الإخوان ليس لهم عناية بالعقيدة ولا بالسنة، كاشفة عن أن منهجهم قائم على الخروج على الدولة، فإن لم يكن في البدايات، ففي النهايات.

يشكل الإخوان المسلمين مادة إعلامية قوية وكبيرة للعديد من أقطاب العالم ، وفى هذه الفترة يزداد العداء بين الجماعة والسعودية ، وفى هذا الإطار تزداد التصريحات ، وفى السياق فقد انتقدت هيئة كبار العلماء السعودية منهج تنظيم الإخوان المسلمين المصنف من ضمن التنظيمات الإرهابية في عدد من الدول.

ونشرت كذلك فتوى للشيخ "صالح الفوزان" ذكر فيها: البيعة تؤخذ لولي أمر المسلمين، لا تؤخذ لرئيس جماعة أو لأمير جماعة؛ وإنما تؤخذ لولي أمر المسلمين العام.

واختتمت "الهيئة" التغريدات بكلام للشيخ "محمد العثيمين" قال فيه: ليس في الكتاب ولا السنة ما يبيح تعدد الأحزاب والجماعات، بل فيها ما يذم ذلك؛ حيث قال تعالى: "إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " أخبار عالمية - بالصور. ونهجهم الخروج على الدولة نحرص نحرص دائمآ علي تقديم جديد الاخبار عبر موقعنا تواصل ونبدء مع الخبر الابرز، "كبار العلماء": "الإخوان" ليس لهم عناية بالعقيدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

المطبوعات ذات الصلة