نشرت: الثلاثاء, حزيران 20, 2017
العالم | من مرزوق مالك

"الأرصاد". انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة غدًا


صحيفة أخباري الالكترونية - يتخيل خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الثلاثاء، طقسا معتدلا على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على القاهرة الوجه البحرى، والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية مع فرصة لسقوط الأمطار أقصى الغرب.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط معتدلة وارتفاع الموج به من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية تكون شمالية غربية، أما حالة البحر الأحمر فتكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج به من مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا الْـيَـوْم - بمشيئة الله تعالى - استمرار تأثير سطوع درجات الحرارة على شرق وجنوب شرق المملكة, فيما تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على المنطقة الشرقية. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

"الأرصاد": ارتفاع درجات الحرارة على شرق وجنوب شرق المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ. مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

المطبوعات ذات الصلة