نشرت: الثلاثاء, حزيران 20, 2017
العالم | من مرزوق مالك

بعد التحذير الروسي .أستراليا تعلق ضرباتها الجوية في سورية

بعد التحذير الروسي .أستراليا تعلق ضرباتها الجوية في سورية

أستراليا توقف ضرباتها الجوية فى سوريا، بعد تهديد موسكو. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سيدني تعلق عملياتها الجوية في دمشق.

وأعلن متحدث باسم الجيش الأسترالي، في بيان الثلاثاء، "في إجراء احترازي، أوقف جيش الدفاع الأسترالي - مؤقتاً - العمليات الضاربة التي يجريها في سوريا"، ضمن التحالف الدولي. الخبر أستراليا تعلّق عملياتها الجوية في سوريا بعد التهديد الروسي.

وقالت الوزارة "قوات الدفاع الأسترالية تراقب عن كثب وضع الأجواء في سوريا وستتخذ قرار استئناف العمليات الجوية لقوات الدفاع الاسترالية في سوريا في الوقت المناسب" مشيرة إلى أن العمليات في العراق مستمرة كالمعتاد في إطار التحالف.

وكانت موسكو قد حذرت، أمس الإثنين، من أنها سوف تعامل أي مقاتلة تابعة للتحالف الأمريكي غرب نهر الفرات في سورية على أنها "أهدافا جوية"، وذلك عقب أن أسقطت مقاتلة أمريكية طائرة حربية سورية.

وقالت وزارة الدفاع الروسية أيضا إنها ستلغي على الفور اتفاقا مع واشنطن بشأن السلامة الجوية في ســوريا يستهدف منع التصادم والحوادث الخطيرة هناك.

استراليا تعلق الضربات الجوية في سوريا بعد التهديدات الروسية تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, استراليا تعلق الضربات الجوية في سوريا بعد التهديدات الروسية - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

المطبوعات ذات الصلة