نشرت: الثلاثاء, حزيران 20, 2017
رياضة | من عبد الهادي عبد الرحمن

البدري يرفض وجود "بي إن سبورت" في المؤتمر الصحفي

البدري يرفض وجود

شبكة الفرسان رفض حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، وجود لوجو قناة "بي إن سبورت" القطرية، في المؤتمر الصحفي، الذي يقام على هامش مباراة فريقه أمام الوداد المغربي.

ويتجهز الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري رابطة أبطال أفريقيا والمحدد لها الواحدة بعد منتصف ليل الـثُّـلَاَثَـاء.

وكان البدري قد رفض انطلاق فعاليات المؤتمر الصحفي قبل إخراج لوجو قناة بين سبورت القطرية من إلا أن القناة تحايلت على قرار البدري وقامت بتصوير بعض الأسئلة التي أجاب البدري فيها على أسئلة الصحفيين ووسائل الإعلام المغربية.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم في مصر البدري يرفض وجود "بي إن سبورت" في مؤتمر مباراة الوداد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: في الجول ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. شبكة الفرسان،.

شاهد.البدري يرفض وجود "بي إن سبورت القطرية" في المؤتمر الصحفي في المغرب العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, شاهد.البدري يرفض وجود "بي إن سبورت القطرية" في المؤتمر الصحفي في المغرب - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

المطبوعات ذات الصلة