نشرت: الثلاثاء, حزيران 20, 2017
العالم العربي | من حاتم سرور

اليوم "الإعلام المرئي": لا مدينة إعلامية في السعودية

اليوم

وسنصدره خلال أسابيع، "الإعلام": لم نصدر بعد أي ترخيص لإنشاء مدينة إعلامية. والمشروع الوطني سيُطلَق خلال أسابيع السعودية ترند نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "الإعلام": لم يصدر ترخيص للمدينة الإعلامية السعودية. والمشروع الوطني سيُطلَق خلال أسابيع تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, "الإعلام": لم يصدر ترخيص للمدينة الإعلامية السعودية.

وأضاف الهيئة في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس": "مشروع المدينة الإعلامية هو مشروع وطني ضمن برنامج التحول الوطني 2020، وسيتم إطلاقه خلال الأسابيع القادمة". وسنصدره خلال أسابيع - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: مزمز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

1- الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع مسؤولة عن إصدار ترخيص المدينة الاعلامية ولم يصدر لأي شخص او جهة خاصة ترخيص لإنشاء مدينة إعلامية في السعودية.

صحيفة الحوار نفت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع السعودية، صدور تراخيص لأي شخص أو جهة خاصة، لإنشاء مدينة إعلامية بالمملكة.

وتوعدت الهيئة بمساءلة من يثبت مخالفته الأنظمة و الأوامر السامية و التعليمات الصادرة في هذا الشأن. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز.

المطبوعات ذات الصلة