نشرت: الثلاثاء, حزيران 20, 2017
العالم | من مرزوق مالك

مصر. 10 أعوام من السجن المشدد لقاتل شيماء الصباغ

مصر. 10 أعوام من السجن المشدد لقاتل شيماء الصباغ

القاهرة - (أ ف ب) - قضت محكمة جنايات مصرية أمس بسجن ضابط شرطة لمدة 10 سنوات في قضية مقتل الناشطة اليسارية شيماء الصباغ في يناير 2015 خلال مسيرة في الذكرى الرابعة لانتفاضة 25 يناير، بحسب ما قال محامي الصباغ لوكالة فرانس برس.

مصر. 10 أعوام من السجن المشدد لقاتل شيماء الصباغ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, مصر.

وقالت النيابة: إنه بناء على ذلك فقد ارتكب المتهم الجناية والجنحة المؤثمتين بالمادتين 236 و 241 من قانون العقوبات، وقررت إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته طبقا لمواد الاتهام الواردة بأمر الإحالة.

وكان الراحل المستشار هشام بركات، النائب العام المصري السابق، قد أمر بإحالة المتهم الضابط بقوات الأمن المركزي في القضية رقم 805 لسنة 2015 إلى محكمة الجنايات، عقب إطلاقه النيران على الناشطة السياسية شيماء الصباغ عضو حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، في 24 يناير من العام 2015، لتلقى حتفها متأثرة بإصابتها. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

بداية جولتنا من محكمة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، حيث عقدت جنايات القاهرة، برئاسة المستشار أحمد ابو الفتوح، جلسة النطق بالحكم في إعادة محاكمة الضابط "ياسين حاتم"، المتهم بقتل شيماء الصباغ، في ثاني درجات المحاكمة. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري. صحيفة الحوار، جنايات القاهرة تحكم بالسجن عشر سنوات بحق المتهم في مقتل شيماء الصباغ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة